القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الموضوعات

كريمات تفتيح المناطق الحساسةيوجد بعض الكريمات التي تعمل علي تفتيح الاماكن الحساسة وتكون بها مواد قوية تعمل علي التفيح السريع يوجد منها الغالي والرخيص ويوجد منها ماهوبرائحة وبدون رائحة لكن في النهاية يحب عدم الافراط في استخدامها حتي لا تعطي نتيجة عكسية .
يوجد الكثير من انواع كريمات تفتيح المناطق الحساسة وتختلف في انواعها واسعارها ايضا تختلف في طرق العلاج يوجد منها ما يعمل علي تفتيح وتحسين وعلاج المنطقة الحساسة بما فيها ويوجد منها ما يعمل علي التفتيح فقط سنتعرف سويا علي انواع الكريمات واسمائها وما هي استخدامتها وكيفية تعملها مع تفتيح المناطق الحساسة .
كريمات تفتيح المناطق الحساسة


اولا اسماء الكريمات التي تعمل علي تفتيح المناطق الحساسة

  • ميلانو كريم ( سعر هذا المنتج 2 $ دولار تقريبا )
  • بيزلين كريم ( سعر هذا المنتج 20 $ دولار تقريبا )
  • بيتادين كريم ( سعر هذا المنتج 15 $ دولار تقريبا )
  • بيجمانورم كريم ( سعر هذا المنتج 14 $ دولار تقريبا )
  • جيليسوليد ( سعر هذا المنتج 2 $ دولار تقريبا )

كيف تقوم الكريمات الخاصة بالمناطق الحساسة بالعمل علي التفتيح ؟

يوجد بكل جسم مادة تسمي مادة الملانين تعمل هذه المادة علي التحكم بلون الجلد لو تعرض الجسم الي الشمس او العكس اذا عدم الجسم من دخول الهواء او التعرض الي البيكتيريا الضارة يعل كل هذا علي اسمرار الاماكن الحساسة في الجسم .

الاحتياطات التي يجب اتباعها عند استخدام كريمات تفتيح المناطق الحساسة ؟


  1. يجب اتباع ارشادات الطبيب او ارشادات روشتة الكريم .
  2. الافضل استخدام كريمات طبيعية بدلا من الكريمات الكيميائية لضمان عدم تعرض الجلد الي اي اعراض جانبية .
  3. يجب تنظيف المنطقة التي يوضع عليها الكريم قبل استخدامة حتي لا تتكون بهذه المناطقة البيكتريا او الفطريات التي تجعلها داكنة وذات رائحة كريهة .
  4. يفضل استخدام كريمات التفتيح ليلا قبل النوم لعدم تعرضة الي درجة حرارة عالية تؤدي بالجسم الي حدوث العكس .
  5. استخدام ملابس قطنية ليس بها اي مادة بوليسترلتهوية المكان الذي يوضع بة الكريم الملابس القطنية لا تمتص الكريمات ولا تحولها للون الابيض .

شاهد ايضا : طريقة تبييض المناطق الحساسة للعروس


تعرف الان علي اهمية كريمات التفتيح وما هي استخدماتها 

ميلانو كريم

1- ميلانو كريم :
* يعمل علي تفتيح الاماكن الحساسة في الجسم 
* يعمل هذا الكريم علي تقشير الجلد الميت 
* يستخدم علي بين الفخذين والابطين والركبتين لاعطاء نعومة وترطيب 
* سعرة مناسب جدا في متناول الايدي 
* يعمل علي تفتيح منطقة البكيني وازالة الاسمرار بشكل ملاحظ وامن جدا علي الجلد.
 طريقة استخدام كريم ميلانو :
قومي بوضع الكريم ليلا علي المنطقة الحساسة فقط وقومي بتدليكة برفق اتركية ساعتين وقومي بشطفة بالماء البارد.
بيتادين كريم

2- بيتادين كريم :
* يستخدم هذا الكريم علي الكثير من الفوايد التي تفيد المناطق الحساسة فهو لا يستخدم فقط لتفتيح المناطق الحساسة فهو ايضا يعمل علي التقليل من ظهور حب الشباب وترطيبي وتلطيف الجلد ومنع تراكم البيكتيريا والفطريات .
لا يمكن استخدامة الا بعد اشتشارة الطبيب .
 طريقة استخدام كريم بيتادين كريم :
قبل استخدام الكريم يجب غسل المنطقة الحساسة بالماء الفاتر وتجفيفة بطريقة الطبطبة حتي يجف تماما ضعي كمية بسيطة من الكريم علي المنطقة الداكنة ارتدي الملابس الداخلية قطنية وهذا افضل بكثير اتركية حتي الصباح ويشطف بالماء الدافيء تكرر اسبوعيا .
موانع استخدام كريم بيتادين :
يجب استخدامة ليلا لا يفضل استخدامة نهارا ولا تعرضة لدرجة حرارة مرتفعة ويجب تجنب استخدامة  اذا حدث اي تغيرات في الجلد مثل الحكة والاحمرار والتحسس من الكريم .
بيزلين كريم

بيزلين كريم :
* يحتوي كريم بيزلين علي مستخلصات من زيت اللوز وجوز الهند وزيت السمسم يعمل علي تلطيف الجلد وتفتيح الاماكن الحساسة يوضع علي الركبتين والكوعين لتفتيحهم امن جدا علي البشرة يحتوي علي مضادات الاكسدة التي تعمل ع التفتيح سعرة في متناول الايدي .
طريقة استخدام بيزلين كريم :
يجب استخدام صابونة بيزلين للمنطقة الحساسة وغسيل المنطقة وتجفيفها جيدا ووضع الكريم علي المنطقة قومي بوضعة وتدليكة برفق وبحركات دائرية قومي باستخدامة مرتين يوميا .
خلطة جليسوليد

خلطة جليسوليد : 
هذه الخلطة رائعة جدا للعمل علي تفتيح البشرة الحساسة وترطيب وتلطيف الجلد بشكل امن وصحي لكن يجب استخدام جزء بسيط منها علي اليدين حتي نتاكد انها لا تعمل علي تهيج الجلد ولا تحدث اي احمرار .
مكونات الخلطة هي :
م ك نشا 
م ك جيليوليد
ماء ورد
طريقة تحضير الوصفة :
قومي بخلكط الجليسوليد والنشا خلط جيد قومي باضافة بعض قطرات ماء الورد لعمل خلطة لينة قومي بطبيقها علي كل الاماكن الداكنة في الجسن فهي تعمل علي التفتيح والترطيب وتلطيف الجلد بشكل سريع وملاحظ .
بيجمانورم كريم

بيجمانورم كريم :
* هو كريم يعمل علي تقشيرالجلد الميت من المناطق الحساسة وتفتيحها بشكل كبير لاختوائة علي مواد فعالة تعمل علي حل كل مشاكل البشرة ايضا يعمل علي تقليل مادة الميلانين التي تعمل علي تغيير لون الجلد 
تستخدمة النساء بعد عملية ازالة الشعر لتقليل من الاحمرار وظهور الحبوب يعمل علي علاج حب الشباب لاحتوائة علي مادة التريتينوي وهذه المادة فعالة علي التفتيح .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات الوصفة