القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الموضوعات

رجيم سريع في اسبوع 20 كيلوممكن تنزلي 20كيلو في اسبوع فقط عليكي فقط اتباع نظام غذائي جيد وصحي وطبعا لازم التداوم علي اي نوع رجيم حتي لا يتاثر الجسم بعد ذلك بانواع الوجبات الكبيرة اذا تم التوقف عنة بعد ذلك رجيم يعني هعمل رجيم قوي ونظام واكلات بسيطة واجتناب بعض العادات السيئة التي تؤثر علي الجسم بشكل ملحوظ وزيادة نفس الكمية التي فقدتهاواكثر لذلك علينا ان نبتعد عن العادات السيئة لنظام غذائي سيئ ونتبع نظام غذائي صحي وصحيح لانقاص بدون اي زيادة ولا اضرار .
رجيم سريع في اسبوع 20 كيلو

رجيم ال20 كيلو 

  • تكلمنا في المقدمة علي الرجيم لكن لا يوجد اي رجيم يعمل علي انقاص الوزن السريع لانة ممكن ان يؤثر علي الصحة بالسلب وممكن يعمل علي زيادة الانيميا في الجسم ونقص كل الفيتامينات خسارة كل ما يلزم صحة الجسم كن يوجد حلول كثيرة لعمل رجيم صحي :
  1. تناول كميات مناسبة من الماء يوميا يصل الي 8اكواب يوميا قبل وبعد وجبات الطعام بساعة كاملة لاعطاء الجسم كفايتة ولا يتطلب تناول وجبات بكميات كبيرة للاحساس فقد الشهية .
  2. تناول الشروبات وطبق السلطة قبل الوجبات حتي يعطي للجسم كل الفيتامينات التي يحتاجها الجسم مما يعمل علي الشبع السريع ولا يمكنك القدرة علي تناولكمية كبيرة من الطعام .
  3. يعد حساب السعرات الحرارية اسهل الخطوات التي تعمل علي فقدان الوزن بسرعة فيجب حساب السعرات الحرارية وتقليلها يوميا ومعرفة ما هي كمية السعرات التي يحتاجها الجسم في اليوم الواحد وهذه افضل الطرق لانقاص الوزن بامان .
  4. تناولي كمية كبيرة من الروتين فهي من الحلول التي يتجة اليها ويجب اتباعها عن اللجوء الي عمل نظام غذائي صحيح وصحي زيادة كمية البروتين في معظم الوجبات تعمل علي فقدان الشهية بدون زيادة كبيرة في تناول اي وجبات اخري مما يجعل الجسن يتم انقاص وزنة بشكل صحي وتعمل علي عدم تراكم الدهون داخل البطن .
  5. ممارسة الرياضة ورفع الاوزان هي مهمة جدا للمحافظة ع العضلات ويجب اضافة الرياضة الي الروتين اليومي بعد الوجبات .
  6. التقليل من الكربوهيدرات  يعمل بفاعلية علي سرعة فقدان الوزن لفقدها العناصر الغذائية والالياف يجب الامتناع عنها  ومن  الاكلات التي تحتوي ع الكربوهيدات (الارز الابيض - الخبز الابيض - الحبوب الكاملة )
  7. يجب علي من يريدون فدان وزنهم بتناول كميات كبيرة من الفاكهة والخضروات والمكسرات التي تحتوي علي الالياف تشكل نظام غذائي صحي .
شاهد ايضا : وصفات تخسيس دهون البطن

تسريع عملية خسارة الوزن

  • تناول الشاي الاخضر مما يعمل علي حرق الدهون .
  • المشي لفترات كفاية يوميا 
  • العمل علي النوم لساعات كفية من الليل 
  • الالتزام بنظام رياضي جيد ومنتظم 
  • تقليل من الوجبات ومن الاكلات التي تعمل علي تراكم الدهون 
  • عدم تناول اي اكلات دسمة ولا تناولها ليلا .
  • تناول وجبات خفيفة بفترة كبيرة قبل النوم .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات الوصفة